التعليمات

أسئلة شائعة

اسئلة عامة:

إذا كانت لديك مشكلة طبية تتطلب عناية متخصصة ولكنها ليست حالة طارئة، فإن مركز الامل الطبي هي المكان المناسب لطلب الرعاية الطبية.

تعمل العيادة الخارجية لدينا من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 12:00 منتصف الليل ” طيلة ايام الاسبوع “

يمكنكم القدوم باي وقت حيث أننا نرحب بالزيارة، إلا أننا نشجع أيضًا على تحديد موعد لتقليل أوقات الانتظار. يمكنك تحديد موعد من خلال موقعنا.

لا، نحن لا نقدم خدمات الإسعاف كخدمة مستقلة. ومع ذلك، إذا قمت بزيارة عيادتنا وقرر المتخصصون الطبيون لدينا أنك تحتاج إلى نقل فوري إلى المستشفى بسبب حالة طارئة، فسنقوم بالتنسيق مع مزود خدمة الإسعاف لاتخاذ الترتيبات اللازمة لنقلك السريع.

لإعادة جدولة موعدك، يرجى الاتصال بالاستقبال. سنكون سعداء بمساعدتك.

نحن نقبل مجموعة واسعة من مقدمي خدمات التأمين. للحصول على قائمة شاملة بالتأمينات المقبولة، يرجى زيارة صفحة معلومات التأمين على موقعنا.

يمكنك العثور على معلومات مفصلة عن أطبائنا، بما في ذلك تخصصاتهم وخلفياتهم، على صفحة الأطباء والتخصصات على موقعنا.

نعم، نحن نقدم خدمات الترجمة الفورية لاستيعاب المرضى الذين يشعرون براحة أكبر عند مناقشة احتياجات الرعاية الصحية الخاصة بهم بلغتهم الأم. يرجى إعلام موظفينا بتفضيلاتك اللغوية، وسوف نقوم بترتيب مترجم فوري لضمان التواصل الفعال والواضح أثناء زيارتك.

يمكن أن تختلف أوقات الانتظار بناءً على عدد المرضى ومدى إلحاح حالتهم. نحن ملتزمون بتقديم الرعاية في الوقت المناسب ونبذل قصارى جهدنا لتقليل أوقات الانتظار.

راحتك ورعايتك هي أولوياتنا.

المواعيد والاستشارات المتخصصة:

نعم، الاستشارات المتخصصة متاحة. لتحديد موعد مع أحد المتخصصين، يرجى الاتصال بمكتبنا الأمامي أو حجز موعد عبر الإنترنت.

ونحن نسعى جاهدين لتوفير استمرارية الرعاية كلما أمكن ذلك. إذا كنت ترغب في رؤية نفس الطبيب لزيارات المتابعة، فيرجى إبلاغ موظفينا عند تحديد الموعد.

التأمين والفواتير:

قد تختلف تغطية خدمات العيادات الخارجية حسب خطة التأمين الخاصة بك. نوصي بمراجعة مزود التأمين الخاص بك للحصول على تفاصيل محددة.

سياسة الزوار:

نعم، يمكنك إحضار أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء إلى موعدك إذا كنت ترغب في ذلك. نحن نتفهم أهمية الدعم أثناء الزيارات الطبية.

ردود الفعل والاتصالات:

نحن نقدر ملاحظاتك ونشجعك على مشاركة تجربتك. يمكنك القيام بذلك من خلال الاستطلاعات، أو الاتصال بقسم رعاية المرضى لدينا، أو زيارة موقعنا الإلكتروني للحصول على خيارات التعليقات.

الخدمات المتخصصة:

نحن نقدم مجموعة من الخدمات المتخصصة، بما في ذلك برنامج التطعيم، والفحص الصحي، وإدارة الأمراض المزمنة، والعناية بالأسنان، والعناية بالبشرة، والعلاج بالليزر، والثقب، كل ذلك مع التركيز على توفير رعاية عالية الجودة تتمحور حول المريض.

الحالات والمخاوف الطبية:

إذا كنت تعاني من أعراض حادة أو مهددة للحياة، فمن الأفضل زيارة غرفة الطوارئ. تم تصميم مركزنا الطبي للتعامل مع المخاوف الطبية غير الطارئة.

وظائف:

نعم، نحن ملتزمون بدعم النمو المهني لأعضاء فريقنا ونقدم فرصًا متنوعة للتطوير المهني والتدريب.

للتقدم للحصول على وظيفة، يرجى زيارة صفحة الوظائف لدينا على موقعنا واتباع تعليمات التقديم المقدمة.

عند تقديم طلبك، ستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني يفيد بالاستلام. إذا لم تتلق هذا التأكيد، فيرجى التحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها أو الاتصال بقسم الموارد البشرية لدينا.

بالتأكيد! يمكنك إرسال سيرتك الذاتية وخطاب التقديم من خلال نموذج الطلب العام الموجود على صفحة الوظائف لدينا، مع الإشارة إلى مجالات اهتمامك.

إذا كنت تشك في عرض عمل احتيالي، فيرجى عدم الرد. اتصل بقسم الموارد البشرية لدينا على الفور للتحقق من صحة العرض.

تتضمن عملية المقابلة عادةً مراحل متعددة، بما في ذلك المقابلة الأولية والتقييمات والمقابلة النهائية. سيتم توفير التفاصيل أثناء عملية التقديم.